سلاح جديد وتكتيك نوعي للمقاومة الفلسطينية.. والاحتلال يرد

سلاح جديد وتكتيك نوعي للمقاومة الفلسطينية.. والاحتلال يرد

  • سلاح جديد وتكتيك نوعي للمقاومة الفلسطينية.. والاحتلال يرد

فلسطيني قبل 3 سنة

سلاح جديد وتكتيك نوعي للمقاومة الفلسطينية.. والاحتلال يرد

 فلسطين – آفاق الفلسطينية

استخدمت المقاومة الفلسطينية سلاح الطائرات المسيرة لاقتحام الأجواء الإسرائيلية، اليوم الأربعاء ليخرج الجيش الإسرائيلي ويؤكد إسقاطها.

وقال الجيش إن الطائرة لم تكن صغيرة مثل الكوادكوبترات التي يستخدمها المدنيون، لكنها كانت مسيرة من حجم أكبر، مضيفا أنه لم يتضح على الفور ما إذا كانت تحمل سلاحا.

وأوضح جيش الاحتلال الإسرائيلي أن قطاع غزة أطلق نحو1000 صاروخ، فيما أطلقت كتائب القسام، التابعة لحركة حماس أكثر من 200 صاروخ باتجاه الأراضي المحتلة، ردًا على قصف برج الجوهرة، في قطاع غزة، الذي يضم مكاتب عشرات الوسائل الإعلامية، محلية ودولية.

اعترفت وسائل اعلام عبرية، باستهداف المقاومة الفلسطينية، منشأة خط أنابيب النفط الواصل بين عسقلان-إيلات.

فيما قالت كتائب القسام ـ انها عاودت قصف حقل صهاريج "كاتسا" جنوب عسقلان ب20 صاروخاً من طراز Q20 والذي تشتعل فيه النيران منذ أمس بفعل القصف القساميو

وذكرت قناة كان العبرية إن: أضرار ضخمة لحقت بمنشأة خط أنابيب النفط الواصل بين عسقلان-إيلات جراء سقوط صاروخ عليها.

بينما أفادت القناة 13 العبرية بسقوط صاروخ بالقرب من منشأة حساسة في عسقلان إلى اندلاع حريق ضخم.

وكانت كتائب القسام كشفت أن الضربة الصاروخية التي وجهتها فجر اليوم لتل أبيب ومطار "بن غوريون" استخدمت فيها لأول مرة صواريخ SH85 تيمناً بالقائد الشهيد محمد أبو شمالة، إضافة إلى صواريخ من طراز A120، M75، J80، J90 فيما استهدفت بئر السبع المحتلة بصواريخ من عائلة سجيل

وحقق عنوان الصحيفة الإسرائيلي صدى واسع وحقق مداه بين النشطاء والدول العربية حيث يعتبر دليل على الصدمة التي يعيشها   الاحتلال الإسرائيلي من صواريخ المقاومة، والرد العنيف لفصائل غزة على استهداف الأبراج السكنية في القطاع.

وكان إياد البزم المتحدث باسم وزارة الداخلية والأمن الوطني أوضح قيام طائرات الاحتلال الاسرائيلي بشن غارات متتالية أسفرت عن تدمير جميع مباني مقر قيادة الشرطة (الجوازات) في قطاع غزة.

 

التعليقات على خبر: سلاح جديد وتكتيك نوعي للمقاومة الفلسطينية.. والاحتلال يرد

حمل التطبيق الأن